قيس سعيد اليوم : رسمي: قيس سعيّد يكلف إلياس الفخفاخ بتشكيل الحكومة - أفادت وزيرة العدل التونسية بالنيابة حسناء بن سليمان، على ما يعرف بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بأن المحكمة تعهّدت بـ3 شبهات جرائم في علاقة بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية.

قيس سعيد اليوم : رسمي: قيس سعيّد يكلف إلياس الفخفاخ بتشكيل الحكومة - أفادت وزيرة العدل التونسية بالنيابة حسناء بن سليمان، على ما يعرف بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بأن المحكمة تعهّدت بـ3 شبهات جرائم في علاقة بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية.. تعلمنا الكثير من الأستاذ، كل يوم نتعلم منه». أعلنت الرئاسة التونسية، في وقت مبكر صباح اليوم السبت، أن رئيس الجمهورية، قيس سعيد، سيعقد اجتماعاً طارئاً اليوم بقصر قرطاج الرئاسي. ونشر التلفزيون التونسي صورا حصرية للرئيس قيس سعيد وسط حشود المحتفلين. أفاد بيان للرئاسة التونسية بأن الرئيس قيس سعيّد سيزور مصر اليوم الجمعة بدعوة من الرئيس المصري عبد الفتاح. ذكرت قناة العربية فى شريط عاجل، أن اليوم ستصدر قرارات جديدة من الرئيس التونسي قيس سعيد.

والتقى رئيس الجمهورية بهذه المناسبة مجموعة من الأهالي. تعرض الرئيس التونسي، قيس سعيد، لوعكة صحية نتيجة التهاب حاد في الحنجرة، ما سيمنعه من حضور قمة أديس أبابا، حيث تعين عليه ملازمة الراحة التامة مدة أربعة أيام، ابتداءً من اليوم. قيس سعيّد في زيارة إلى ولاية قفصة. تعلمنا الكثير من الأستاذ، كل يوم نتعلم منه». لن أتحالف مع أي طرف ضد إرادة الشعب التونسي أكــد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 رئيس الجمهورية قيس سعيد بأن النتائج التي حققتها تونس ليست في مستوى تطلعات التونسيين وهناك شئ ليس طبيعياً.

قيس سعيّد يُكرّم طبيب الإنعاش الذي اشترى تجهيزات طبيّة من ...
قيس سعيّد يُكرّم طبيب الإنعاش الذي اشترى تجهيزات طبيّة من ... from ahdethalyaoum.net
3 محاولات لاغتيال الرئيس قيس سعيّد. ذكرت قناة العربية فى شريط عاجل، أن اليوم ستصدر قرارات جديدة من الرئيس التونسي قيس سعيد. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد أمرا رئاسيا يقضي بفرض حظر تجوال اعتبارا من يوم الاثنين 26 يوليو/تموز، ولمدة شهر. 0 9 أقل من دقيقة. الشعب يثق في قيس سعيد. أعلن رئيس الجمهورية قيس سعيد فجر اليوم السبت خلال ترأسه اجتماعا طارئا حول الوضع الصحي في البلاد، أن هناك أكثر من مليون جرعة ستأتي لتونس وسيتم تلقيح حوالي 5 ملايين تونسي خلال الأسابيع القادمة. تونس 15 يونيو 2021 (شينخوا) دعا الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم (الثلاثاء)، إلى إصلاحات سياسية تشمل تعديل القانون الإنتخابي والدستور، لتجاوز الأزمة السياسية التي تعيشها البلاد. وقالت الصفحة الرسمية للرئاسة إن رئيس الجمهورية، قيس سعيد، يشرف على اجتماع طارئ بقصر قرطاج، دون مزيد من التفاصيل حول طبيعة وفحوى الاجتماع.

الشعب يثق في قيس سعيد.

ذكرت قناة العربية فى شريط عاجل، أن اليوم ستصدر قرارات جديدة من الرئيس التونسي قيس سعيد. تحوّل رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم السبت 24 جويلية2021، إلى ولاية قفصة، في زيارة ميدانية. تونس 15 يونيو 2021 (شينخوا) دعا الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم (الثلاثاء)، إلى إصلاحات سياسية تشمل تعديل القانون الإنتخابي والدستور، لتجاوز الأزمة السياسية التي تعيشها البلاد. «نحن تعلمنا من قيس سعيد العفة ونكران الذات. تعرض الرئيس التونسي، قيس سعيد، لوعكة صحية نتيجة التهاب حاد في الحنجرة، ما سيمنعه من حضور قمة أديس أبابا، حيث تعين عليه ملازمة الراحة التامة مدة أربعة أيام، ابتداءً من اليوم. معتبرا بأنّ من قام بتنظيم حملة التّلقيح المفتوحة يومي العيد كان يبحث عن الضّحايا وليس عن الأضحية. لسنا في منافسة مع أحد. قالت الإعلامية التونسية ضحى طليق، تعليقا على قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد ومواجهة حركة النهضة الإخوانية ، إن. استنكر الرئيس التونسى قيس سعيّد اليوم، الأربعاء، خلال استقباله وزير الصحة المقال فوزى مهدي، حادث ازدحام الشباب داخل مراكز تلقى لقاح كورونا خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن سياسة الدولة تقوم على التباعد وليس الاكتظاظ، متسائلاً: حوار خاص مع السيد رئيس الجمهورية قيس سعيدالوطنية 1 هي إحدى قناتي التلفزة التونسية وهي قناة عمومية جامعة. تعلمنا الكثير من الأستاذ، كل يوم نتعلم منه». من المنتظر أن يجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيد بقيادات عسكرية، وفق ما أكدته مصادر متطابقة، حيث دعا سعيد اليوم الأحد 25 جويلية 2021 إلى إجتماع طارىء. رغم المشاغل الكثيرة، يحظى «قيس» بمحبة طلابه، إذ قال عنهُ أحدهم:

لن أتحالف مع أي طرف ضد إرادة الشعب التونسي أكــد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 رئيس الجمهورية قيس سعيد بأن النتائج التي حققتها تونس ليست في مستوى تطلعات التونسيين وهناك شئ ليس طبيعياً. حوار خاص مع السيد رئيس الجمهورية قيس سعيدالوطنية 1 هي إحدى قناتي التلفزة التونسية وهي قناة عمومية جامعة. لسنا في منافسة مع أحد. أفادت وزيرة العدل التونسية بالنيابة حسناء بن سليمان، على ما يعرف بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بأن المحكمة تعهّدت بـ3 شبهات جرائم في علاقة بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية. قال رئيس الجمهورية ، قيس سعيد في تصريح اعلامي انه من المنتظر ان يبلغ عدد جرعات اللقاح ضد فيروس كورونا خلال الايام القادمة 5 مليون جرعة مقدمة من دول صديقة وشقيقة.

فجر اليوم الإثنين : قيس سعيّد يتحوّل الى شارع الحبيب بورقيبة
فجر اليوم الإثنين : قيس سعيّد يتحوّل الى شارع الحبيب بورقيبة from www.ifm.tn
قالت الإعلامية التونسية ضحى طليق، تعليقا على قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد ومواجهة حركة النهضة الإخوانية ، إن. حوار خاص مع السيد رئيس الجمهورية قيس سعيدالوطنية 1 هي إحدى قناتي التلفزة التونسية وهي قناة عمومية جامعة. راشد الخياري يدعو إلى إسقاط قيس سعيد يوم 25 جويلياراشد الخياري يدعو إلى إسقاط قيس سعيد يوم 25 جويلياراشد. رغم المشاغل الكثيرة، يحظى «قيس» بمحبة طلابه، إذ قال عنهُ أحدهم: 3 محاولات لاغتيال الرئيس قيس سعيّد. أعلنت الرئاسة التونسية، في وقت مبكر صباح اليوم السبت، أن رئيس الجمهورية، قيس سعيد، سيعقد اجتماعاً طارئاً اليوم بقصر قرطاج الرئاسي. أفادت وزيرة العدل التونسية بالنيابة حسناء بن سليمان، على ما يعرف بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بأن المحكمة تعهّدت بـ3 شبهات جرائم في علاقة بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية. أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 على تلقي تونس 500 ألف جرعة كهبة من فرنسا من نوع جونسون اند جونسن بحضور كل من وزير الصحة بالنيابة ووزير الخارجية وحضور الجانب الفرنسي، معلنا عن هبات أخرى من التلاقيح صتصل.

حوار خاص مع السيد رئيس الجمهورية قيس سعيدالوطنية 1 هي إحدى قناتي التلفزة التونسية وهي قناة عمومية جامعة.

«نحن تعلمنا من قيس سعيد العفة ونكران الذات. قال رئيس الجمهورية ، قيس سعيد في تصريح اعلامي انه من المنتظر ان يبلغ عدد جرعات اللقاح ضد فيروس كورونا خلال الايام القادمة 5 مليون جرعة مقدمة من دول صديقة وشقيقة. ونشر التلفزيون التونسي صورا حصرية للرئيس قيس سعيد وسط حشود المحتفلين. تحوّل رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم السبت 24 جويلية2021، إلى ولاية قفصة، في زيارة ميدانية. أفادت وزيرة العدل التونسية بالنيابة حسناء بن سليمان، على ما يعرف بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بأن المحكمة تعهّدت بـ3 شبهات جرائم في علاقة بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية. من المنتظر أن يجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيد بقيادات عسكرية، وفق ما أكدته مصادر متطابقة، حيث دعا سعيد اليوم الأحد 25 جويلية 2021 إلى إجتماع طارىء. حوار خاص مع السيد رئيس الجمهورية قيس سعيدالوطنية 1 هي إحدى قناتي التلفزة التونسية وهي قناة عمومية جامعة. أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 على تلقي تونس 500 ألف جرعة كهبة من فرنسا من نوع جونسون اند جونسن بحضور كل من وزير الصحة بالنيابة ووزير الخارجية وحضور الجانب الفرنسي، معلنا عن هبات أخرى من التلاقيح صتصل. تعرض الرئيس التونسي، قيس سعيد، لوعكة صحية نتيجة التهاب حاد في الحنجرة، ما سيمنعه من حضور قمة أديس أبابا، حيث تعين عليه ملازمة الراحة التامة مدة أربعة أيام، ابتداءً من اليوم. قيس سعيّد في زيارة إلى ولاية قفصة. أكد الرئيس التونسي قيس سعيد أنه لن يترك بلاده تسقط، مشيرًا إلى أنه لن أسمح لأي شخص أن يمس مؤسسات الدولة. قيس بن المنصف بن محمد سعيّد (22 فبراير 1958) هو رئيس الجمهورية التونسية السابع وسياسي وأستاذ جامعي مساعد تونسي، مختص في القانون الدستوري. لن أتحالف مع أي طرف ضد إرادة الشعب التونسي أكــد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 رئيس الجمهورية قيس سعيد بأن النتائج التي حققتها تونس ليست في مستوى تطلعات التونسيين وهناك شئ ليس طبيعياً.

رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد يستقبل اليوم (أمس) وزير الصحّة الواقع إقالته فوزي مهدي. 0 9 أقل من دقيقة. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد أمرا رئاسيا يقضي بفرض حظر تجوال اعتبارا من يوم الاثنين 26 يوليو/تموز، ولمدة شهر. تعرض الرئيس التونسي، قيس سعيد، لوعكة صحية نتيجة التهاب حاد في الحنجرة، ما سيمنعه من حضور قمة أديس أبابا، حيث تعين عليه ملازمة الراحة التامة مدة أربعة أيام، ابتداءً من اليوم. تحوّل رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم السبت 24 جويلية2021، إلى ولاية قفصة، في زيارة ميدانية.

مساء اليوم: قيس سعيد في زيارة فجئية إلى المنيهلة - النهار نيوز
مساء اليوم: قيس سعيد في زيارة فجئية إلى المنيهلة - النهار نيوز from annaharnews.tn
أكد الرئيس التونسي قيس سعيد أنه لن يترك بلاده تسقط، مشيرًا إلى أنه لن أسمح لأي شخص أن يمس مؤسسات الدولة. تناولت الصحف والمواقع الإخبارية العربية اليوم 23 تموز /جويلية2021 العديد من المواضيع العربية والدولية، أبرزها مقال عن مستقبل أفغانستان في ظل الصراع بين الحكومة المركزية وحركة طالبان وموضوع عن تداعيات. ونشر التلفزيون التونسي صورا حصرية للرئيس قيس سعيد وسط حشود المحتفلين. معتبرا بأنّ من قام بتنظيم حملة التّلقيح المفتوحة يومي العيد كان يبحث عن الضّحايا وليس عن الأضحية. ذكرت قناة العربية فى شريط عاجل، أن اليوم ستصدر قرارات جديدة من الرئيس التونسي قيس سعيد. من المنتظر أن يجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيد بقيادات عسكرية، وفق ما أكدته مصادر متطابقة، حيث دعا سعيد اليوم الأحد 25 جويلية 2021 إلى إجتماع طارىء. تعلمنا الكثير من الأستاذ، كل يوم نتعلم منه». أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 على تلقي تونس 500 ألف جرعة كهبة من فرنسا من نوع جونسون اند جونسن بحضور كل من وزير الصحة بالنيابة ووزير الخارجية وحضور الجانب الفرنسي، معلنا عن هبات أخرى من التلاقيح صتصل.

من المنتظر أن يجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيد بقيادات عسكرية، وفق ما أكدته مصادر متطابقة، حيث دعا سعيد اليوم الأحد 25 جويلية 2021 إلى إجتماع طارىء.

وكان الرئيس التونسي قيس سعيد قد اتخذ حزمة من القرارات الاستثنائية المتتالية بداية من مساء. أفادت وزيرة العدل التونسية بالنيابة حسناء بن سليمان، على ما يعرف بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بأن المحكمة تعهّدت بـ3 شبهات جرائم في علاقة بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية. تعلمنا الكثير من الأستاذ، كل يوم نتعلم منه». أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد أمرا رئاسيا يقضي بفرض حظر تجوال اعتبارا من يوم الاثنين 26 يوليو/تموز، ولمدة شهر. أفادت وزيرة العدل التونسية بالنيابة حسناء بن سليمان، على ما يعرف بمحاولات اغتيال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بأن المحكمة تعهّدت بـ3 شبهات جرائم في علاقة بمحاولات اغتيال رئيس. ونشر التلفزيون التونسي صورا حصرية للرئيس قيس سعيد وسط حشود المحتفلين. رغم المشاغل الكثيرة، يحظى «قيس» بمحبة طلابه، إذ قال عنهُ أحدهم: راشد الخياري يدعو إلى إسقاط قيس سعيد يوم 25 جويلياراشد الخياري يدعو إلى إسقاط قيس سعيد يوم 25 جويلياراشد. معتبرا بأنّ من قام بتنظيم حملة التّلقيح المفتوحة يومي العيد كان يبحث عن الضّحايا وليس عن الأضحية. تعرض الرئيس التونسي، قيس سعيد، لوعكة صحية نتيجة التهاب حاد في الحنجرة، ما سيمنعه من حضور قمة أديس أبابا، حيث تعين عليه ملازمة الراحة التامة مدة أربعة أيام، ابتداءً من اليوم. كلمة السيد رئيس الجمهورية قيس سعيدالوطنية 1 هي إحدى قناتي التلفزة التونسية وهي قناة عمومية جامعة. تونس 15 يونيو 2021 (شينخوا) دعا الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم (الثلاثاء)، إلى إصلاحات سياسية تشمل تعديل القانون الإنتخابي والدستور، لتجاوز الأزمة السياسية التي تعيشها البلاد. هذا ما قرّره قيس سعيد بعد مظاهرات اليوم.

0 9 أقل من دقيقة قيس سعيد. ويتحدّث معه عن نظريّة المؤامرة بطريقة شعبويّة عجيبة ورخيصة.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code